نشر رائحة الزهور في جميع أنحاء الإمارات

  
    

سياسة-الإرجاع-والاسترداد

آخر تحديث => 29 يوليو 2021

شكرًا لتسوقك في أروما فلاورز

إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن عملية الشراء لأي سبب من الأسباب، فإننا ندعوك لمراجعة سياستنا بشأن الاسترداد والإرجاع .

تنطبق الشروط التالية على أي منتجات قمت بشرائها معنا.

التفسير

الكلمات التي يبدأ حرفها الأول بحرف كبير تحمل معاني محددة وفقًا للشروط التالية. يجب أن تحمل التعريفات التالية نفس المعنى سواء ظهرت بصيغة المفرد أو الجمع.

التعريف

لأغراض سياسة الإرجاع والاسترداد هذه

  • الشركة (يشار إليها إما باسم الشركة أو نحن أو لنا أو خاصتنا في هذه الاتفاقية) وتشير إلى شركة فريش أروما فلاورز تريدينغ ذ.م.م، مركز المجتمع، داماك هيلز 2.

  • جيد تشير إلى العناصر المعروضة للبيع على الخدمة.

  • طلباتتعني طلبًا منك لشراء البضائع منا.

  • خدمة تشير إلى الموقع الإلكتروني.

  • موقع إلكترونيتشير إلى أروما فلاورز، ويمكن الوصول إليها من https://aromaflowers.ae

  • أنتتعني الفرد الذي يقوم بالوصول إلى الخدمة أو استخدامها، أو الشركة، أو أي كيان قانوني آخر يقوم هذا الفرد بالوصول إلى الخدمة أو استخدامها نيابةً عنه، حسب الاقتضاء.

حقوقك في إلغاء الطلب

يحق لك إلغاء طلبك خلال 7 أيام دون الحاجة إلى تقديم أي سبب لذلك.

الموعد النهائي لإلغاء الطلب هو 7 أيام من تاريخ استلامك للسلعة أو من استلام طرف ثالث قمت بتعيينه، وليس شركة الشحن، للمنتج الذي تم تسليمه.

الموعد النهائي لإلغاء الطلب هو 7 أيام من تاريخ استلامك للسلعة أو من تاريخ استلام طرف ثالث قمت بتعيينه، بشرط ألا يكون الناقل، للمنتج الذي تم تسليمه.

  • عن طريق البريد الإلكتروني: info@aromaflowers.ae

  • عن طريق الهاتف: +971543329012

سنقوم برد المبلغ لك في موعد لا يتجاوز 14 يومًا من اليوم الذي نتلقى فيه البضائع المُعادة. سنستخدم نفس وسيلة الدفع التي استخدمتها للطلب، ولن تتحمل أي رسوم مقابل هذا الاسترداد.

شروط الإرجاع

لكي تكون البضاعة مؤهلة للإرجاع، يرجى التأكد من أن

  • تم شراء البضاعة خلال الأيام السبعة الماضية.
  • البضاعة في عبوتها الأصلية.

لا يمكن إرجاع البضائع التالية

  • توريد البضائع المصنوعة وفقًا لمواصفاتك أو المخصصة بشكل واضح.
  • توريد البضائع التي، وفقًا لطبيعتها، لا تكون مناسبة للإرجاع، أو تتلف بسرعة، أو تجاوزت تاريخ انتهاء صلاحيتها.
  • توريد البضائع التي لا يمكن إرجاعها لأسباب تتعلق بالحماية الصحية أو النظافة، وتم فتحها بعد التسليم.
  • توريد البضائع التي، بعد تسليمها، أصبحت وفقًا لطبيعتها ممتزجة بشكل لا يمكن فصله مع عناصر أخرى
  • سيتم استرداد المبالغ فقط من خلال وسيلة الدفع الأصلية.

نحتفظ بالحق في رفض إرجاع أي بضائع لا تستوفي شروط الإرجاع المذكورة أعلاه وفقًا لتقديرنا الخاص

يمكن استرداد المبالغ فقط للبضائع التي تباع بالسعر العادي. للأسف، لا يمكن استرداد قيمة البضائع المخفضة. قد لا ينطبق هذا الاستثناء عليك إذا لم يكن مسموحًا به بموجب القانون المعمول به.

إرجاع البضائع

أنت مسؤول عن تكلفة ومخاطر إعادة البضائع إلينا. يجب عليك إرسال البضائع إلى العنوان التالي

أروما فلاورز، مركز المجتمع، داماك هيلز 2، دبي، ومركز مجتمع الثمام، رمرام.

لا يمكننا تحمل المسؤولية عن البضائع التالفة أو المفقودة أثناء الشحن عند الإرجاع. لذلك، نوصي باستخدام خدمة بريدية مؤمنة وقابلة للتتبع. لا يمكننا إصدار استرداد دون استلام البضائع فعليًا أو تقديم إثبات على استلام الإرجاع.

طريقة الدفع لاسترداد المبالغ

سيتم استرداد المبالغ فقط من خلال وسيلة الدفع الأصلية

الهدايا

إذا تم وضع علامة هدية على البضائع عند شرائها ثم شُحنت إليك مباشرة، فستتلقى رصيد هدية بقيمة الإرجاع. بمجرد استلام المنتج المُعاد، سيتم إرسال شهادة هدية إليك.

إذا لم تكن البضائع موسومة كهدية عند شرائها، أو إذا قام مقدم الهدية بشحن الطلب إلى نفسه لتقديمه لك لاحقًا، فسنقوم بإرسال المبلغ المسترد إلى مقدم الهدية.

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا، يرجى الاتصال بنا.

  • عن طريق البريد الإلكتروني: info@aromaflowers.ae

  • عن طريق الهاتف: +971543329012

WhatsApp
Profile
عائشة
متصل
×

   مرحبًا 👋
   كيف يمكنني مساعدتك؟