آخر تحديث => 29 يوليو 2021
شكرًا لتسوقك في أروما فلاورز
إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن عملية الشراء لأي سبب من الأسباب، فإننا ندعوك لمراجعة سياستنا بشأن الاسترداد والإرجاع .
تنطبق الشروط التالية على أي منتجات قمت بشرائها معنا.
الكلمات التي يبدأ حرفها الأول بحرف كبير تحمل معاني محددة وفقًا للشروط التالية. يجب أن تحمل التعريفات التالية نفس المعنى سواء ظهرت بصيغة المفرد أو الجمع.
لأغراض سياسة الإرجاع والاسترداد هذه
الشركة (يشار إليها إما باسم الشركة أو نحن أو لنا أو خاصتنا في هذه الاتفاقية) وتشير إلى شركة فريش أروما فلاورز تريدينغ ذ.م.م، مركز المجتمع، داماك هيلز 2.
جيد تشير إلى العناصر المعروضة للبيع على الخدمة.
طلباتتعني طلبًا منك لشراء البضائع منا.
خدمة تشير إلى الموقع الإلكتروني.
موقع إلكترونيتشير إلى أروما فلاورز، ويمكن الوصول إليها من https://aromaflowers.ae
أنتتعني الفرد الذي يقوم بالوصول إلى الخدمة أو استخدامها، أو الشركة، أو أي كيان قانوني آخر يقوم هذا الفرد بالوصول إلى الخدمة أو استخدامها نيابةً عنه، حسب الاقتضاء.
يحق لك إلغاء طلبك خلال 7 أيام دون الحاجة إلى تقديم أي سبب لذلك.
الموعد النهائي لإلغاء الطلب هو 7 أيام من تاريخ استلامك للسلعة أو من استلام طرف ثالث قمت بتعيينه، وليس شركة الشحن، للمنتج الذي تم تسليمه.
الموعد النهائي لإلغاء الطلب هو 7 أيام من تاريخ استلامك للسلعة أو من تاريخ استلام طرف ثالث قمت بتعيينه، بشرط ألا يكون الناقل، للمنتج الذي تم تسليمه.
عن طريق البريد الإلكتروني: info@aromaflowers.ae
عن طريق الهاتف: +971543329012
سنقوم برد المبلغ لك في موعد لا يتجاوز 14 يومًا من اليوم الذي نتلقى فيه البضائع المُعادة. سنستخدم نفس وسيلة الدفع التي استخدمتها للطلب، ولن تتحمل أي رسوم مقابل هذا الاسترداد.
لكي تكون البضاعة مؤهلة للإرجاع، يرجى التأكد من أن
لا يمكن إرجاع البضائع التالية
نحتفظ بالحق في رفض إرجاع أي بضائع لا تستوفي شروط الإرجاع المذكورة أعلاه وفقًا لتقديرنا الخاص
يمكن استرداد المبالغ فقط للبضائع التي تباع بالسعر العادي. للأسف، لا يمكن استرداد قيمة البضائع المخفضة. قد لا ينطبق هذا الاستثناء عليك إذا لم يكن مسموحًا به بموجب القانون المعمول به.
أنت مسؤول عن تكلفة ومخاطر إعادة البضائع إلينا. يجب عليك إرسال البضائع إلى العنوان التالي
أروما فلاورز، مركز المجتمع، داماك هيلز 2، دبي، ومركز مجتمع الثمام، رمرام.
لا يمكننا تحمل المسؤولية عن البضائع التالفة أو المفقودة أثناء الشحن عند الإرجاع. لذلك، نوصي باستخدام خدمة بريدية مؤمنة وقابلة للتتبع. لا يمكننا إصدار استرداد دون استلام البضائع فعليًا أو تقديم إثبات على استلام الإرجاع.
سيتم استرداد المبالغ فقط من خلال وسيلة الدفع الأصلية
إذا تم وضع علامة هدية على البضائع عند شرائها ثم شُحنت إليك مباشرة، فستتلقى رصيد هدية بقيمة الإرجاع. بمجرد استلام المنتج المُعاد، سيتم إرسال شهادة هدية إليك.
إذا لم تكن البضائع موسومة كهدية عند شرائها، أو إذا قام مقدم الهدية بشحن الطلب إلى نفسه لتقديمه لك لاحقًا، فسنقوم بإرسال المبلغ المسترد إلى مقدم الهدية.
إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا، يرجى الاتصال بنا.
عن طريق البريد الإلكتروني: info@aromaflowers.ae
عن طريق الهاتف: +971543329012